04 فبراير 2023 12:11 م

لأول مرة.. الأهرامات تحتضن عرض أزياء "ديور العالمية"

الأحد، 04 ديسمبر 2022 - 08:21 م

شهدت منطقة أهرامات الجيزة، مساء أمس ، حفل عرض الأزياء لمجموعة الرجال الخاص بدار الأزياء الفرنسية العالمية "ديور" لخريف وشتاء 2023، حيث تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها" ديور" عرضاً لها في مصر، وكذلك المرة الأولى التي يُقام فيها عرض أزياء عالمي كبير تحت سفح الأهرامات.

واستخدمت العلامة الفرنسية الشهيرة "Dior" في عرضها المبهر تحت سفح الأهرامات، الكثير من الإضاءة المبهرة التي خطفت أنظار الحاضرين وبلغت السماء في عرض تاريخي امتزجت فيه الموضة الأحدث مع الحضارة العريقة للفراعنة.

وقدم الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس للأعلى للآثار، التهنئة للسيد Pietro Beccari الرئيس التنفيذي لدار الأزياء ديور، ولنائبه، على إقامة هذا الحفل الرائع وعلى اختيارهم لمصر ولمنطقة أهرامات الجيزة لإقامة العرض ، كما قام بتقديم هدية تذكارية لهم باسم المجلس الأعلى للآثار تقديراً لذلك.



و حضر العرض الذي بثته "ديور" على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عدد كبير من الفنانين العالميين، على رأسهم النجم روبرت باتينسون، نجم فيلم" Batman" الأخير، كما ضم الحفل عددا كبيرا من المشاهير المصريين، منهم المطرب محمد حماقي، والنجم أحمد حلمي والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ومطربي الراب ويجز ومروان بابلو، كما ضم الحفل الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

يذكر أن عددا من مسؤولي دار الأزياء الفرنسية "ديور" وعددا من المؤثرين والمدونين العالميين قد قاموا أمس بزيارة منطقة آثار سقارة على هامش تواجدهم في مصر استعداداً لإقامة هذا الحفل، وكان في استقبالهم الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس للأعلى للآثار، والذي صاحبهم في جولة تعريفية بالمنطقة الأثرية وبالحفائر التي تقوم بها حالياً البعثة الأثرية المصرية لكشف المزيد من أسرار المنطقة.

فيما أبدى الضيوف إعجابهم واندهاشهم بما شاهدوه من عظمة التاريخ والحضارة المصرية القديمة، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة.

يأتي الحفل الذي جذب أنظار العالم لمصر، ضمن احتفال "ديور" بمرور 75 عاماً على نشأتها.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى